غير حياتك بأكملها عن طريق القيام بهذا الشيء الواحد!


غير حياتك بأكملها عن طريق القيام بهذا الشيء الواحد!

اذا كنت ترغب في تغير حياتك اقصد تحسين حياتك بشكل جذري عليك اولا تغيير نظرتك لنفسك وهنا يتعلق الامر بتغير المعتقدات
لأنه في نهاية اليوم مهما كنت تعمل بجد بغض النظر عن عدد الساعات التي تعملها اذا لم تؤمن انه بامكانك القيام بذلك لن تفعلها ,لانه عندما تصل الي تلك اللحظة المستحيلة ستستسلم ,

ستأتي بكل انواع الأعذار لأنك لا تؤمن أنه بامكانك القيام بذلك ولكن اذا حددت نفسك علي انك شخص يمكنه تحقيق هذا الشئ بالتحديد
عندما تصل الي تلك اللحظات المستحيلة سوف ترقي الي مستوي الحدت سوف ترتقي للقمة سترتقي لأنك ستؤمن انه يمكنك فعل ذلك
حتي اذا كان  هناك 1% فقط من الناس في العالم قادرون علي تحقيق ذلك ستؤمن بأنك من بين هؤلاء الواحد بالمئة ,, لأنك حددت نفسك كفائز.


لقد حددت نفسك علي انك شخص سيفعل كل ما يتطلبه الامر الشخص علي استعداد لتجربة الألم للوصول الي الجانب الاخر لقد حددت نفسك كشخص سيفوز ,,, في النهاية.

بصرف النظر عن اي شئ فكر في العادات و الامور التي تدمن عليها و تريد تغييرها اذا كنت مدخنا علي سبيل المثال بغض النظر عن العمليات التي تمر بها لتغيير عادة التدخين لن تغيرها أبدا علي المدي الطويل اذا كنت لاتزال تعتبر نفسك علي انك مدخن اذا كنت تري ان العملية صعبة او تراها كما لو انها تأخد شيئا بعيدا عنك انه يخفف من حدة الاجهاد .

يفعلون ذلك لأن هويتهم الجديدة قد تغيرت لم يعودوا مذخنين ,,,,بعد الان التذخين يساوي الموت ,,,,,التذخين من العادة السيئة ينظر اليها علي انها شئ يستنزف حياتهم ولا يضيف اليها سوي الاسوء ,,,,,نفس الشئ بالنسبة لاي عادة وأي ادمان واي شئ تريد تغييره في في حياتك .


غير هويتك ,,,,وقم بتغير المعني الذي تعطيه لهذا الشئ وستكون قادراعلي ازالته واستبداله بشئ يأخدك الي مكان افضل كثيرا مكان ترغب ان تكون فيه يجب ان تختلي بنفسك بعض الوقت وتطرح بعض الاسئلة العميقة والصادقة ,,, قد ترغب في كتابتها ,,,اسألها،واكتب اجاباتها ,,,,ثم بعد ذلك ،اكتب كيف تريد ان تري نفسك ,,, اذن ما هي هويتك الحالية ,,كيف تري نفسك فيما يتعلق بصحتك ,,كيف تري نفسك هل انت شخص صحي؟

هل انت شخص يمارس التمارين كل يوم ؟ اطا كان الجواب بالنفي ,,, لم لا ؟ اذا كانت الاجابة بنعم ,,, فهل يمكنك التدرب بشكل افضل واصعب بشكل مختلف ،حيث تشعر انك في ذروتك كل يوم ,,فيما يتعلق بانجازتك في الحياة هل يمكنك القيام بالمزيد ؟اذا كانت الاجابة نعم ،لماذا لم تفعل ؟ما الذي يمنعك ,, هل تستمتع بما تفعله من اجل لقمة العيش ؟ما الذي يمكنك تغييره للاستمتاع به اكثر ؟


كيف تصف نفسك في ثلاث جمل ؟
اكثبها في ثلاث جمل قصيرة  كيف تصف نفسك اكتب كلما يتبادر الي ذهنك ,,, لا يتعلق الامر بالكمال او الظهور بحالة جيدة ,,,بل هذا امر شخصي ، يتعلق الامر بالصراحة واذا كنت صادقا مع نفسك و مستعدا فسيؤدي هذا الامر الي التغيير الان اكتب كيف تريد ان تري نفسك ,,تخيل نفسك بعد سنة واحدة من اليوم ,,بعد كل العمل اليومي الذي قمت  به لتغيير حياتك انظر الي نفسك نظرة شاملة .

تنظر بفخرلأنك بالتحديد الشخص الذي تريد ان تكون عليه لقد انشأت هذا ,,لقد بنيت هذه الشخصية ,,,اكتب الان الصفات  التي يتمتع بها هذا الشخص,,,هل هو شخص صادق بماما مع نفسه؟ هل هو شخص تراه طول الوقت يبتسم ؟شخص لديه علاقات كبيرة شخص يدخل البهجة علي كل شخص يتعامل معه ,,,شخص لديه انضباط غير قابل للكسر...


إرسال تعليق

0 تعليقات